الجمعة، 1 يونيو 2018

شركة عزل اسطح بالرياض - بيت الخدمات

شركة عزل اسطح بالرياض - بيت الخدمات


شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض - بيت الخدمات

عزل الأسطح من شركة عزل اسطح بالرياض
   
عزل اسطح بالدمام  يقصد به منع وصول الحرارة والمياه المتسربة إلي أسطح المباني, فكثير من الأشخاص يعانون من تلف الدهانات الداخلية والخارجية للمباني, وتكون العفونة وزيادة نسبة الرطوبة الموجودة أيضاً بالمباني, لذا كان لابد من  عزل اسطح بالرياض  فتتوفر ثلاث أنواع لعزل الأسطح.
 وهذا العزل يقوم بحماية الأسطح والمباني مما يجعلها تبقى فترة أطول, وتأتي فكرة عزل الأسطح لمنع تسرب المياه التي تسبب الضرر جميع الموجودين بالمبنى, ومنع أيضاً وصول درجة الحرارة المرتفعة إلي المبنى, وكل هذه الأشياء تسبب الضرر للأشخاص سواء كان مادياً أو صحياً, وإليكم أنواع العزل الثلاثة المستخدمة لعزل الأسطح.

شركة عزل مائي بالرياض



العزل المائي من شركة خدمات منزلية بالدمام :
يستخدم هذا العزل لمنع تسرب أي مياه ناتجة عن تلف الخزانات, وتكون متجمعة فوق الأسطح ناتجة عن الأمطار الغزيرة, فهذا العزل يمنع وصول تلك المياه إلي أسقف المباني من خلال التشققات الموجودة بالأسطح نتيجة تقلبات الجو المختلفة, كما تحمى خرسانة الأسطح من التآكل نتيجة تجمع المياه من تسربها من الخزانات وتسربها من مياه الأمطار.

فوائد العزل المائي بالنسبة للأسطح من  شركة عزل بالدمام


العزل المائي له الكثير من الفوائد, لذا لابد من استخدامه كعزل لمنع وصول المياه إلي الأسقف حتى لا تتسبب في أضرار وخيمة للأشخاص الموجودين بالمبنى, ومنها:
·        أنه يعمل على حماية الأسطح من تأكل الخرسانة نتيجة المياه المتسربة من التشققات والشروخ الموجودة بالسطح نتيجة للعوامل الجوية المختلفة, لذا ينصح بعمل هذا العزل عند بناء المبنى.
·        يقوم بحماية الأسطح من المياه التي تتسرب من داخل الخزان لخارجه نتيجة لتلفه.
·        يمنع تلف الدهانات الداخلية والخارجية. 

شركة عزل حراري بالرياض





العزل الحراري من شركة عزل خزانات بالرياض :
هو تلك العزل الذي يتم عمله خصيصاً لمنع وصول درجات الحرارة المرتفعة بداخل المباني في فصل الصيف, ويحفظ درجة الحرارة بداخل المبني في فصل الشتاء, ليعطي إحساس بالدفء.

فوائد العزل الحراري:

·        يعمل على حماية المباني من أشعة الشمس الشديدة, ويحافظ على اعتدال الجو بالمنزل, فهذا العزل يكون بديلاً للتكيفات والدفايات.
·        يحد من استهلاك الكهرباء الناتجة عن تشغيل التكيفات والدفايات فترات طويلة حتى تشعر بالدفء واعتدال الجو بالمبنى.
·        يوفر للأشخاص الكثير من المبالغ المالية التي يتم دفعها نتيجة استهلاك الكثير من الكهرباء.

عزل فوم بالرياض



عزل الفوم من  شركة عزل فوم بالدمام :

فهذا العزل سلاح ذو حدين, فهو يعمل كعزل حراري وعزل مائي في نفس الوقت, لذا يفضل استخدام هذا العزل, لأنه خفيف على الأسطح, ويتميز بالمرونة مما يمكنك من فرده بسهولة على السطح, فهو أيضاً من أفضل أنواع العزل.


 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق